منتديات زووم
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات زووم

كان للابداع حدود ولكننا تخطيناها
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

 

 سياره للشباب والبنات

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ماندو
مدير عام
مدير عام
ماندو

المساهمات : 45
تاريخ التسجيل : 22/11/2007
العمر : 29

سياره للشباب والبنات Empty
مُساهمةموضوع: سياره للشباب والبنات   سياره للشباب والبنات Icon_minitimeالثلاثاء 18 ديسمبر 2007, 1:28 pm

ستخرج الى النور والى الاسواق البيجو 207 سي سي الجديدة وهي سيارة كشف رياضية صغيرة تناسب الشباب الصغار والفتيات الجامعيات من العائلات التي تسمح لنفسها بالتدلل، البيجو 207 سي سي أكثر ضخامة وأكثر عملية وأكثر رياضية من 206 سي سي الناجحة، والمهمة هي تعظيم فرص النجاح الباهر الذي حققته 206 سي سي، وكان الاسد الذهبي لبيجو يزأر بقوة أكبر لترتعد اوصال المنافسين في السوق.
ورغم ان بيجو 206 سي سي شهد تراجعا في المبيعات في السوق الفرنسية في الشهور الاربعة الاولى من العام الحالي، الا انها اعتبرت ناجحة تسويقيا، يكفي ان نعرف انها حققت في المانيا بلد السيارات الأولى في اوروبا نفس المبيعات التي حققتها في فرنسا، وأنها حتي الان باعت 200 الف سيارة، وهو رقم قياسي غير مسبوق في فئة السيارات المكشوفة.
ويبلغ حجم الانتاج اليومي الان من 206 في مصنع مولها وس 430 سيارة يوميا وهو نفس المعدل الذي بدأ به الانتاج في نهاية عام 2000، وهذا النجاح التجاري لم تتعود عليه هذه الفئة التي تهتم بالموضة أكثر من غيرها، والصراع فيه عادة مايكون علي أشده يكفي أن تفكر في اوبل تيجرا وفورد بوما ونتعشم الا يحدث هذا مع سمارت رودستر والا تسير علي المثل الاوربي القائل ولاشيء تذهب موضته اكثر من الموضة. وفي الصور البيجو 207 سي سي الجديدة , نسخة تناسب الشباب والفتيات من العائلات الراقية وغيرها..

سياره للشباب والبنات 12092006-125021-1 سياره للشباب والبنات 12092006-125021-2 سياره للشباب والبنات 12092006-125021-3 سياره للشباب والبنات 12092006-125021-4

_________________
سياره للشباب والبنات 05648b9b75
..دموعنا هي حصاد همومنا..فبدموعنا تروي آهات جروحنا..
لتولد الفرحة من رحم الأحزان..وتحلق في سماء السعاده
...فمن دموعنا تزدهر الابتسامة..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://WWW.ZOOOM.TK
 
سياره للشباب والبنات
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات زووم :: شباب vs بنات :: شباب vs بنات-
انتقل الى: